اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 


 

نظام حماية الخوادم الذي تعتمده شركة بروفشنال صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم وجعله عصياً ضد الاختراق والتخريب من خلال إجراءات تضمن استمرارية أدائه الممتاز وتوافقيته مع البرمجيات المنصبة عليه.

الجدار الناري

جدار ناري متقدم يتم تنصيبه على الخادم وإعداده، حيث يتم إغلاق جميع المنافذ الغير مستخدمة لرفع مستوى الحماية، كما يتم حماية طبقات TCP/IP، وتحديد معدل ICMP لمنع هجمات DDoS، إضافة إلى ذلك يتم تنصيب كاشف الهجمات الذي يمكنه كشف وتحديد الهجمات ضد الخادم مباشرة عند بدءها للتعامل معها قبل تفاقم الأمر بقطع أي اتصال للمهاجمين مع الخادم.

الحماية ضد الرسائل المزعجة والفايروسات

تنصيب فلاتر وإعدادها لمنع إرسال رسائل مزعجة عن طريق الخادم، من خلال بروتوكولات يزيد عددها على عشرة بروتوكولات تم إعدادها لزيادة قوة وجاهزية الفلاتر في إداء دورها المطلوب منها.

حماية HTTP من المتطفلين

تنصيب كاشف المتطفلين على مزود الويب، الأمر الذي سيرفع من أمان السكربتات المنصبة على الخادم، وحماية تلك البرمجيات من الهجمات، سواء كانت هجمات معلومة المصدر أو غير معلومة، مما يجعل الخادم محصن ضد عدد كبير من وسائل الهجوم.

تقوية الخادم

إضافة إلى الإجراءات الأساسية التي يتخذها فريقنا لحماية الخادم والتي تكفل التنصيب السليم لنواة النظام ولوحات التحكم والحزم إلى آخر نسخ محدثة منها، يقوم فريق مهندسي بروفشنال بإجراء عمليات عديدة أخرى لتقوية الخادم.

فالمجلدات المؤقتة والذاكرة المشتركة يتم حمايتها لمنع رفع الملفات الضارة ومحاولة تشغليها للتأثير على أنظمة الخادم، كما يتم إيقاف جميع العمليات غير الضرورية التي يقوم بها الخادم بشكل إفتراضي، والتي قد توفر منفذاً للمخربين يمكنهم استغلاله للإضرار بالخادم، ويتم أيضاً تحرير متغيرات نواة النظام لإضافة طبقة جديدة من الحماية على الخادم.

منع هجمات DOS على HTTP

يتم تنصيب برمجات متقدمة على مزود الويب لتوفير نظام يقدم ردة فعل آلية و بجاهزية عالية لمواجهة والقضاء على أي هجمات من نوعي DoS أو DDoS، كما يعمل النظام بأداء ممتاز لمنع الهجمات ضد السكربتات التي يتم تنصيبها على الخادم، ومما يميز هذا النظام قيامه وبشكل آلي بمنع اتصال المخربين بالخادم إلى أن يتم معاينة تفاصيل الهجوم من قبل فريق مهندسينا.

تحديثات يومية على أنظمة الحماية ومسح دوري

فريقنا يقوم بتنصيب برمجياته الخاصة والمتعلقة برفع كفاءة وأمان الخادم والتي تعمل على فحص الخوادم بشكل يومي لإغلاق أي ثغرة قد تكون مفتوحة يتمكن المخربون من استغلالها للنفاد إلى الخادم، ومن مهام هذه البرمجيات القيام بمسح شامل للخادم بصورة مستمرة، وفي حال اكتشاف أي ضعف في نظام الحماية يقوم فريق مهندسينا بمعالجتها فورياً وتنصيب الرقع الأمنية اللازمة لإغلاقها.

 



 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010