اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 


تعتبر هذه الشروط بمثابة العقد الموقع من قبل كلا الطرفين الشركة والمشترك في حال التسجيل في أي خدماتنا.



يمنع استخدام المواقع المستضافة على خوادم بروفشنال للأغراض التالية


1. نشر المواد المخلة بالآداب العامة، سواء كانت مقروءة أو مسموعة أو مرئية، أو ربط المواقع بمواقع خارجية تحتوي على مثل تلك المواد.

2. نشر مواد تحرض على الجريمة أو ربط المواقع بمواقع خارجية تحتوي على مثل تلك المواد.

3. استخدام المواقع المستضافة على خوادم بروفشنال في محاولة تخريب مواقع اخرى أو توزيع ملفات تخريب أو فايروسات.

4. استخدام خطط الاستضافة العادية أو خطط توزيع الاستضافة لتوزيع مساحات مجانية على مستخدمي الانترنت.

5. استخدام مساحة الاستضافة لحفظ النسخ الاحتياطي من المواقع.

6. نشر مواد محفوظة الحقوق بعد قرصنتها، دون اخذ إذن رسمي من الجهة التي تحتفظ بحقوق إنتاج تلك المواد، كالأغاني أو الأفلام السينمائية أو البرامج.

7. استخدام مساحات الاستضافة في نشر Proxy.

8. إرسال رسائل Spam.



شروط جزائية


1. في حال قيام موقع مستضاف لدى بروفشنال بنشر وتوزيع مواد مخلة بالآداب العامة فيحق لشركة بروفشنال إلغاء اشتراك الموقع مباشرة من دون إنذار مسبق.

2. في حال قيام موقع مستضاف لدى بروفشنال بمحاولة تخريب أو نشر ملفات تخريب أو فايروسات على المساحة فيحق لشركة بروفشنال إلغاء اشتراكه مباشرة من دون إنذار مسبق.

3. في حال قيام موقع مستضاف لدى بروفشنال بنشر مواد مقرصنة محفوظة الحقوق، فمن حق الشركة مطالبة إدارة الموقع بنسخة من تصريح النشر صادر عن الجهة التي تملك حقوق إنتاج تلك المواد، وفي حال عدم تمكن إدارة الموقع من توفير تصريح النشر فيتوجب عليها إزالة المواد المقرصنة.

4. في حال قيام المشترك بإرسال رسائل Spam؛ يتم تعطيل الموقع بشكل آلي، وذلك لمنع تفاقم مشكلة وصول هذه الرسائل إلى الجهات المستلمة، ويتم إعادة تشغيله بعد تنبيه إدارة الموقع المخالف على المخالفة، وفي حال معاودة عمليات الإرسال رغم الإنذارات المتكررة فمن حق شركة بروفشنال إلغاء إشتراك الموقع المخالف.



نظام تسديد تكاليف الخدمات

يتوجب على إدارة المواقع المستضافة لدى بروفشنال تسديد تكاليف الخدمات التي يتلقونها من بروفشنال أولاً بأول، وفي حال تأخر تسديد تلك التكاليف فمن حق شركة بروفشنال تعطيل المواقع المتخلفة بشكل مؤقت لمدة أسبوع، وفي حال عدم تسديد المبالغ المتأخرة خلال ذلك الاسبوع فمن حق الشركة إلغاء تلك المواقع، والشركة غير مسؤولة عن الاحتفاظ أو إرجاع ملفات المواقع الملغاة إلى أصحابها.



التزامات شركة بروفشنال

1. تلتزم شركة بروفشنال بتوفير دعم فني للمشتركين من خلال نظام البطاقات فقط.

2. تلتزم شركة بروفشنال بتوفير نسخ احتياطي دوري للمواقع المستضافة على خوادمها، إلا انها غير مسؤولة قانونياً في حال فقدان أي ملفات خاصة بالمواقع المستضافة لديها.

3. تلتزم شركة بروفشنال بتوفير البيئة المناسبة لتشغيل مواقع الويب على خوادمها، وهي مسؤولة عن إصلاح أي عطل يُصيب خوادمها، إلا ان دعمها الفني لا يشمل البرمجيات المنصبة على مساحات المشتركين.

4. لا توفر شركة بروفشنال الدعم الفني عن طريق نافذة الحوار المباشر، حيث هي مخصصة لقسم المبيعات فقط، وعلى المشتركين (في حال مواجهة مشكلة في الخدمة) فتح بطاقة دعم فني مباشرة من خلال منطقة الأعضاء.



قيود أخرى

1. في حال كون محتوى الموقع سياسي، أو ينتمي إلى حزب أو تنظيم سياسي ما، فعلى إدارة الموقع الاتصال بشركة بروفشنال قبل الاشتراك لإعلامها بنوعية المواد التي سيتم نشرها على خوادمها.

2. يمنع استخدام خوادم بروفشنال في استضافة المواقع العنصرية أو الطائفية، أو المواقع التي تثير الحزازيات ضد عنصر أو طائفة أو جنس، أو المواقع المثيرة للشكاوى.

3. يتاح لكل موقع مستضاف في خطط الاستضافة المشتركة استخدام حتى 5% من موارد الخادم الكلية، وفي حال تجاوز هذه النسبة في الاستهلاك وتأثير الموقع سلباً على أداء الخادم والمواقع المستضافة عليه؛ فقد تقوم أنظمة المراقبة الآلية بتعطيل الموقع بشكل آلي ومؤقت حتى التواصل مع إدارة الموقع لتصحيح الأخطاء المسببة للمشكلة أو نقل الموقع إلى البيئة المناسبة له.

4. في حال كون الموقع يتطلب تنصيب برمجيات خاصة أو كان للموقع متطلبات خاصة ليعمل، فعلى إدارة الموقع مناقشة تلك المتطلبات مع شركة بروفشنال قبل الإشتراك، وتعتبر الشركة غير ملزمة بتوفير تلك المتطلبات الخاصة في حال لم يتم مناقشتها والاتفاق عليها قبل الاشتراك.

5. فيما يخص برنامج بروفشنال لخدمات إدارة المحتوى لا يمكن بيعه ولا تركيبه إلا على النطاق الذي اخذ له الترخيص ويكون فعالاً مدى الحياة دون اي قيود، وبأمكان الشركة تقديم اي تحديث امني او تقني في اي وقت لكي توفر حماية كاملة وأستخدام امثل دون مشاكل، ولايحق للمشترك بأي شكل من الاشكال ازالة الحقول الخاصة بالشركة مهما كانت الاسباب.

6. يتوجب على إدارة الموقع المحافظة على سرية بيانات الدخول إلى المساحة، وعدم تمكين أي جهة غير موثوقة من الوصول إلى لوحات تحكم الموقع أو الإتصال بالخادم عبر بروتوكول FTP، وفي حال رغبة إدارة الموقع توفير بيانات الدخول لأي جهة كانت، يتوجب إعلام فريق الدعم الفني بذلك قبل منح ترخيص الدخول.



شروط متعلقة بخدمات اسماء النطاقات


1. لا توفر شركة بروفشنال تسجيل للنطاقات ذات المعنى السياسي أو الطائفي أو العنصري.

2. توفر شركة بروفشنال دروس تشرح تنفيذ جميع العمليات التي يمكن تنفيذها على النطاق من خلال لوحة التحكم، إلا أن الدعم الفني لا يمتد ليشمل تنفيذ تلك العمليات على نطاق الزبون نيابة عنه، حيث تلك هي مسؤولية مالك النطاق، كما أن الدعم الفني لا يشمل قضايا الاستضافة المرتبطة بالنطاق (ما لم يكن النطاق مرتبطاً بمساحة على خوادم شركة بروفشنال)، حيث تلك هي مسؤولية الشركة المستضيفة للموقع.

3. في حال الرغبة بتجديد نطاق مسجل قبل تاريخ 1/1/2009 مع شركة بروفشنال، فيتوجب تقديم طلب التجديد قبل مدة لا تقل عن 14 يوماً من تاريخ انتهاء تسجيله، وفي حال تأخير طلب التجديد عن المدة المذكورة، يتوجب على طالب تجديد النطاق تسديد رسوم إدارية قدرها 15 دولار.



ضوابط استخدام الخوادم الإفتراضية والخاصة

تخضع الخوادم الإفتراضية والخاصة لاستثناءات وضوابط تختلف عن مساحات الاستضافة المشتركة، منها:

1. يتوجب تسديد تكاليف الخوادم قبل انتهاء دورة الاشتراك بمدة لا تقل عن 24 ساعة، وفي حال التخلف عن التسديد حتى تعطيل الخادم ثم الرغبة بإعادة تنشيطه يتجوب تسديد رسوم إدارية قدرها 15 دولار، وتستغرق عملية إعادة التنشيط واسترجاع البيانات على الخادم من 24 ساعة وحتى أسبوع.

2. النسخ الاحتياطي للمواقع على الخوادم الإفتراضية مسؤولية مالك الخوادم، إلا انه يمكن طلب إعداد نظام النسخ حسب الفترات المرغوب بها من طرف فريق إدارة الخوادم في شركة بروفشنال.

3. بيانات دخول الجذر يتوجب الاحتفاظ بها في مكان آمن، في حال تغيير كلمة مرور الجذر ثم فقدانها من قبل مالك الخادم والرغبة بإعادة تعيينها؛ يتجوب تسديد رسوم إدارية قدرها 15 دولار، وتستغرق عملية إعادة التعيين من 24 وحتى 72 ساعة، لذا ننصح بعدم تغييرها وتركها حسب التكوين الإفتراضي.


تم تحرير هذه الشروط بتاريخ 2009/9/16، ومن حق إدارة شركة بروفشنال تعديلها في أي وقت.

 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010