اختر مجال اهتمامك
  عروض الاستضافة
  برنامج الرؤيا
  برامجيات بروفشنال
  عروض المنتديات
  الدعاية والاعلان
  طرق الدفع

 

خدمة بروفشنال
بروفشنال يوفر 99.9 ٪ ضمان عمل للموقع، وهو ما يعني أن موقع الويب الخاص بك سيعمل ما لا يقل عن 99.9 ٪ من الوقت خلال فترة 12 شهرا،
تفاصيل أكثر

 

حماية الخوادم
نظام حماية الخوادم الذي نعتمده صُمم ليحفظ مواقع المشتركين وموارد الخوادم، حيث يوفر اعتماده على عدد من الخدمات التي تصب في النهاية في مصلحة رفع أمان الخادم ...
تفاصيل أكثر

برنامج الرؤيا
نظامنا البرمجي خاص لإدارة المحتوى مبرمج بأحدث لغات البرمجة وآخر ما توصل له عالم برمجة مواقع الانترنت، خصص ليتناسب مع جميع الأذواق والاستخدامات تفاصيل اكثر

 


 

 


 

     
 

لشركة بروفشنال ثقلها في عالم استضافة مواقع الويب، ولها قاعدة عريضة من المشتركين على المستويين العراقي والشرق أوسطي، وذلك للشهرة الواسعة التي حصلت عليها الشركة نتيجة لجودة ورقي خدماتها، وشموليتها.

ومن الضمانات التي توفرها الشركة لإدارات المواقع المستفيدة من خدماتها:


ضمان عمل الموقع
لاستمرارية توفر الموقع على الخط أهمية بالغة، لذا تضمن شركة بروفشنال توفر الموقع لزواره بمعدل 99.9% من الوقت، أي بمعدل تعطل لا يتجاوز 8:45 ساعة سنوياً، مع ملاحظة؛ أن هذا الوقت لا يعني ضرورة تعطل الموقع لهذه المدة، بل ضمان عدم انقطاع توفر الموقع عن الخط تحت أقصى الظروف بمجموع التوقفات طوال مدة السنة عن فترة الضمان.
ضمان النسخ الإحتياطي، حيث توفر الشركة نظام نسخ إحتياطي لمواقع المشتركين، فنظام النسخ لدينا دوري، داخلي، مع نظام نسخ على أقراص خارجية، يضمن توفير نسخ من مواقع المشتركين حتى في حال عطب النُسخ الداخلية.

ومتى ما احتاجت إدارة موقع ما استعادة نسخة كاملة من الموقع فكل ما عليها هو فتح بطاقة من منطقة الأعضاء تطلب فيها توفير نسخة احتياطية من الموقع وسيقوم فريقنا بتوفيرها (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة).


ضمان الدعم الفني
الدعم الفني هو ما يميزنا في شركة بروفشنال، تضمن شركة بروفشنال الدعم الفني لمشتركيها عبر نظام البطاقات، (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة)، في مدة لا تتجاوز 24 ساعة من وقت فتح البطاقة، مع الأخذ بنظر الاعتبار أن الوقت الأقصى المحدد للرد على البطاقات لا يعني بحال أن البطاقات لا يتم معالجتها إلا بمرور هذا الوقت، بل هو وقت لا يتم تجاوزه في الرد على البطاقات حتى في أقصى الظروف.


ضمان استبعاد المواقع المضرة
لكون المواقع في البيئة المشتركة تتأثر ببعضها البعض، إيجاباً وسلباً، فإن شركة بروفشنال تضمن عدم استضافة أي موقع مضر يحتوي على أعطال برمجية تؤدي به إلى التجاوز على حصص الموارد المخصصة لبقية المواقع الأخرى المستضافة على ذات الخادم، وتضمن استبعاد أي موقع مضر يؤثر سلباً على أداء الخادم العام من الخادم المتضرر، لئلا يؤدي ذلك إلى الإضرار بأداء المواقع الأخرى، ولإبقاء الكفاءة العالية لأداء المواقع المستضافة على خوادم شركة بروفشنال، (حسب الآلية الموضحة في موقع الشركة).


 
     

استضافة عراقية - بروفشنال لخدمات المواقع - دومينات - برمجة خاصة - تصميم مواقع - ادارة محتوى

   
الرئيسية | عن الشركة | الضمانات | شروط الخدمة | برامجيات بروفشنال | اتصل بنا
جميع الحقوق محفوظة لـ بروفشنال © 2007 - 2010